ads


Google Chrome 29.0.1547.57


ميني سوفت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليكم الإصدار الأخير من المتصفح الرائع جوجل كروم كامل بحجم 32 ميجا بايت

أحدث متصفح الذي أخذ انتباه العالم لما فيه من امكانيات جوجل الخاصة - جوجل كروم. تماما مثل محرك البحث، بل هو مزيج من التكنولوجيا المتقدمة والتصميم البسيط، مما يجعله سريع وسهل جدا للاستخدام. الميزات الجديدة هو سوق Chrome الإلكتروني، أدوات لغة الترجمة في المتصفح وملحقات. الآن، جوجل كروم تشمل أحدث مشغل أدوبي فلاش وتمكين افتراضيا.


لماذا استخدام جوجل كروم؟

سرعة

تم تصميم Chrome ليكون سريع في كل وسيلة ممكنة. انه سريع للبدء من سطح المكتب الخاص بك، وتحميل صفحات الويب في سرعة خاطفة، وتشغيل تطبيقات الويب المعقدة بسرعة البرق.

بساطة

نافذة متصفح كروم بسيطة ونظيفة وبسيطة. على سبيل المثال، يمكنك البحث والتنقل من المربع نفسه، وترتيب علامات التبويب بالشكل الذي تريده - بسرعة وسهولة.

أمن

تم تصميم كروم لإبقاءك أكثر أمانا وأكثر أمنا على شبكة الإنترنت من البرمجيات الخبيثة المدمجة في صفحات الانترنت ، التحديثات التلقائية للتأكد من أن لديك أحدث تصحيحات الأمان، وأكثر من ذلك.

خصوصية

كروم ليس فقط أن تكون أسرع، ولكن أيضا لوضع للسيطرة على المعلومات الخاصة بك ,  يساعد على حماية المعلومات التي تشاركها عندما تكون على الانترنت.

التخصيص

هناك الكثير من الطرق لتخصيص كروم وجعله مناسباً لك. فإنه من السهل أن يعدل الإعدادات الخاصة بك وإضافة التطبيقات والإضافات والموضوعات من سوق Chrome الإلكتروني.

تسجيل الدخول

تسجيل الدخول إلى Chrome يجلب المواقع المفضلة لديك، والتاريخ، وغيرها من الأماكن لكافة أجهزة الكمبيوتر. أيضا تلقائيا علامات لكم في جميع خدمات Google المفضلة لديك.

تحميل البرنامج

الإصدار : 28.0.1500.95
الحجم : 32 ميجا بايت
لتحميل البرنامج : إضغط هنا

ads
Share To:

Bloggersstand

Hello everyone

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

اهلا ومرحباً بك
يسعدنا ان تترك تعليق قصير